الرئيسية / بورصه / أصبح اختيار موفري خدمة تسويق المحتوى عبر الإنترنت أمرًا سهلاً

أصبح اختيار موفري خدمة تسويق المحتوى عبر الإنترنت أمرًا سهلاً

أصبح اختيار موفري خدمة تسويق المحتوى عبر الإنترنت أمرًا سهلاً


هل تساءلت لماذا؟ في البحث عن “المحتوى الذهبي” ، يتجه “مزوّدو خدمات التسويق” غربًا ، حيث يواصل عدد أكبر من الشركات تحولهم نحو إنشاء برامجهم الإعلامية وإطلاق هيمنة تسويق المحتوى.

هناك العديد من الأنواع التي تقاتل من أجل السيطرة على المحتوى أو تحاول “ركوب الموجة” إلى تقديم تسويق المحتوى.

لا يزال ، هناك بعض الحقائق وكالة تسويق المحتوى التي يجب أن تعرف لاستكشاف حيث يتجه كل شيء!

معظم وكالات تسويق المحتوى لا تقوم بتسويق المحتوى

نعم ، من الصعب ابتلاع أن معظم المؤسسات لا تتسوق بالمحتوى على الإطلاق. منظمات التسويق سيئة السمعة للتركيز على حملات التسويق التي تقودها المبيعات حيث تحكم علاقات المبيعات والمكالمات الباردة.

إنعدام الصبر أو قلة الموارد ، بغض النظر عن السبب ، قد نادراً ما تقوم الوكالات التي تقدم خدمات المحتوى بإنشاء محتوى رائع يجذب ويبيع ويساعد في الاحتفاظ بقاعدة عملائه.

دروس الأعمال – قبل أن توشك على تعيين موفري خدمات عبر الإنترنت ، تأكد من التعمق في عملهم السابق وفحص ما إذا كان المحتوى الذي تم إنشاؤه يخدم الغرض أو كان فقط لإرضاء مدونات “أنا أيضًا” التي يمكنك العثور عليها في كل مكان على الويب.

معظم وكالات SEO لا تعرف ABC لتسويق المحتوى.

جوجل ذكية ، ويكاد يكون من المستحيل لعبة النظام. الحصول على العثور من خلال محركات البحث له علاقة أكبر مع سرد القصص الذي لا يصدق أن كل شيء آخر.

اليوم ، تريد العديد من شركات تحسين محركات البحث تحويل التركيز بالكامل إلى هذا التسويق ، لماذا؟ السبب وراء وجود حيل كبار المسئولين الاقتصاديين الحقيقية تجف والقيمة التي اعتادوا تقديمها للعملاء الذين اعتادوا أن تكون ضخمة لم تعد هي نفسها.

العديد من شركات جنوب شرقي أوروبا في نفس الموقف وتبذل التبديل بسرعة. غادر آخرون اسم مستعار لتسويق المحتوى لخدمة إنشاء مُحسّنات محرّكات البحث (SEO) ويطلقون عليه اسم التسويق النصي.

نعم ، يجب الإشارة إلى أنهم أضافوا خدمات مثل إنتاج الفيديو وإنشاء الرسوم البيانية وإنشاء محتوى المدونة ، لكن يجب ملاحظة أن إنشاء المحتوى جزء صغير من تلك الخدمات.

ونتيجة لذلك ، فإن عناصر التخطيط الاستراتيجي للتجمع الخاص للجمهور وتكامل المحتوى الداخلي وإنشاء بيان المهمة والتحليلات والقياس خارج مقاييس استهلاك المحتوى غير موجودة.

دروس الأعمال – التخطيط الشامل سوف يحقق العديد من الأهداف التنظيمية. كبار المسئولين الاقتصاديين هو مجرد جزء صغير يغطي بعض البعثات التسويقية. نتيجة لذلك ، تأكد من أن هذه الاستراتيجية تتجاوز اعتبارات التحويل الأساسية.

تهتم معظم وكالات تسويق المحتوى بالتخطيط وليس بالتنفيذ.

من الجيد أن تخطط وتخطط لاستراتيجية تخطيط المحتوى الخاص بك ، ولكن لمن يشتاق؟ متى سيتم تنفيذه بشكل صحيح في الممارسة العملية لرؤية النتائج المتوقعة؟ فقط التخطيط وعدم التنفيذ لمعرفة النتائج يعني استنزاف كل الجهود.

إنه يحدث مع غالبية مزودي خدمة تسويق المحتوى عبر الإنترنت. ما هو أكثر من ذلك ، حتى بعض وثيقة تخطيط المحتوى تعرض التوصيات التي تفيد بأنه يتم إنتاج محتوى أقل أو إيقاف برنامج المحتوى تمامًا.

الآن ، مع هذا النوع من التفكير ، يمكنك فقط افتراض أين ستهبط هذه الوكالات وفي أي ولاية؟

دروس الأعمال – حتى إذا كنت قد استأجرت موفري خدمات تسويق النص عبر الإنترنت لتنفيذ المحتوى فقط ، فاطلب منهم أيضًا استراتيجية تسويق نصية قابلة للتنفيذ. سيساعدك هذا في معرفة ما تعرفه وكالتك عن مجال عملك وكيف يخططون لخدمة الجمهور لأن تقديم المحتوى أمر طبيعي أكثر من صياغة استراتيجية محتوى.

لا تزال معظم وكالات المحتوى تعتبر تسويق المحتوى بمثابة حملة

تحتاج المنظمات إلى فهم أنه على عكس أي أنواع التسويق الأخرى ، فهي عملية مستمرة وبدون تاريخ انتهاء. يجب ألا تعتبر حملة على الإطلاق.

عندما تفكر في تسويق المحتوى باعتباره حملة ، فأنت تعمل من أجل تنفيذه ونجاحه ضمن إطار زمني محدد وهو نهج خاطئ.

هذه عملية مستمرة يحتاج موفرو خدمات تسويق المحتوى عبر الإنترنت لديك إلى العمل على دواسة الوقود كاملة وبدون تاريخ انتهاء للاستفادة من النجاح تدريجياً.

دروس الأعمال – الابتعاد عن مزودي الخدمة على الإنترنت الذين يطلق عليهم “حملة” وليس “برنامج”. من الأهمية بمكان أن تفعل ذلك لأن وكالة تسميها حملة ستعمل عليها لفترة قصيرة وليس متتالية.

تحتاج فقط إلى الخروج من القشرة أن هذا ليس سوى جزء صغير من التسويق. لا ، تتمتع بجزء كبير من رصيدها لأنه كلما زادت استثماراتك في “برنامج” ، كلما تطورت أعمالك بمرور الوقت للحصول على النجاح الذي تستحقه خدماتك ومنتجاتك بالفعل.

عن admin

شاهد أيضاً

كيف تستثمر في سوق الأوراق المالية

كيف تستثمر في سوق الأوراق المالية بدأت التفكير في التقاعد؟ هل تتساءل كيف ستكون قادرًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *