الرئيسية / بورصه / النقاط الرئيسية التي يجب مراعاتها أثناء بيع الذهب

النقاط الرئيسية التي يجب مراعاتها أثناء بيع الذهب

النقاط الرئيسية التي يجب مراعاتها أثناء بيع الذهب

العالم لديه الكثير من الذهب ، وهو ملغوم. أعطى نشاط التعدين النتيجة لمئات وآلاف أوقية الذهب. عادة ما تكون رواسب الذهب في أعماق ضحلة. يمكنك شراءه أو بيعه في الأسواق. يمكنك أيضا بيع الفضة والأحجار الكريمة أو الذهب الخردة في الأسواق. ويعتبر أن المشترين المجوهرات من ذوي الخبرة والمدربين تدريبا جيدا للغاية. ويعتقد أنها تعطي سعرًا معقولًا للذهب الذي تريد بيعه.

كونها مدركة للاحتيال

يجب أن تعرف الجودة وتحاول كسب المزيد من النقود من ذهبك. تثقيف نفسك على جميع الشروط والمواصفات بحيث يمكنك الحفاظ على صفقة جيدة. هناك أماكن تفترس عملائها للحصول على المزيد من المال والحصول على المال بسرعة منهم. يقنعون الناس بالبيع بأسعار أقل من سعر السوق العادي. إنهم يكسبون أموالهم بينما يفوت الأوان لكي تدرك أنك قد خدعت. لا تبيع إذا كان المشتري يضغط عليك. لا تبيع للناس الذين ليسوا مستعدين لوزنه أمامك.

ماذا تسأل المصفاة

النقطة الأولى والأهم هي أنه إذا كان المشتري يزن الذهب بين الأثقال ، فيجب عليك أن تطلب منه أن يزن بالجرام. الشخص الذي يزن بوزن أقل يمكن أن يمنحك كمية سيئة. ينبغي إجراء جميع الحسابات بالجرام بدقة من أجل راحتك كما أن السوق اليوم يزن الذهب بالجرام.

أسباب بيع الذهب الآن

لقد ارتفعت أسعار الذهب إلى معدل جدير بالثناء من 400 دولار إلى 1000 دولار للأوقية. الذهب حتى عند معدل 1400 دولار وهو أكبر من السعر المبدئي الذي تم شراؤه به. من خلال البيع ، يمكنك أيضًا المساهمة في فوائد البيئة من خلال الحد من أنشطة التعدين ، ويمكن للأسواق استخدام الذهب الذي تم تعدينه بالفعل. وسيتم إعادة تدوير الذهب الخردة من قبل المصافي.

بيع الذهب للمشترين

يجب قياس الذهب بالجرام وعليك أن تعلم أن 1 قرش من الوزن = 1.555 غرام. يمكن أن يضعك هذا في حيرة من خلال إقناعك بأنهم يدفعون أموالًا أكثر من المشترين الآخرين. تحتاج دائمًا إلى معرفة السعر الذي تدفعه مقابل كل غرام من الذهب. إذا كان المشترون يخفقون في منحك أسعارًا أعلى من أسعار السوق ، فيجب ألا تقع على عاتق هذه الحيلة لأن المشتري يخبره عن أفضل سعر له في البداية. ابحث عن المشترين المحترفين فقط حتى يمنحك أفضل الأسعار. يمكن أن يساعدك البيع في الأسواق على البيع بسعر لا يصدق إذا كنت على استعداد لبدء عملك على هذا المال.

إذا كنت تبحث عن مكان لبيع الذهب في سان دييغو وتجد صعوبة في العثور عليه ، فاتصل بـ Leohamel للحصول على سعر معقول للذهب الخاص بك والتمتع أيضًا بالمزايا العظيمة التي يقدمونها.

عن admin

شاهد أيضاً

كيف تستثمر في سوق الأوراق المالية

كيف تستثمر في سوق الأوراق المالية بدأت التفكير في التقاعد؟ هل تتساءل كيف ستكون قادرًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *