الرئيسية / بورصه / مفهوم الاثتثمار في العقارات

مفهوم الاثتثمار في العقارات

مفهوم الاثتثمار في العقارات


الاستثمار في العقارات يخيف بعض الناس. إن فهم ما سيحدث عندما تستثمر ، وحتى كيفية القيام بذلك ، يمكن أن يترك معظم الناس في حيرة. تم تجميع هذه المقالة لتزويدك ببعض النصائح السهلة والفعالة حول الدخول في مجال الاستثمار العقاري المثير.

تذكر أن الاستثمار العقاري هو كل شيء عن الأرقام. عندما تشتري منزلاً لتعيش فيه ، قد تشعر بالعاطفة تجاه المكان ، ولكن لا يوجد مجال لذلك في الاستثمار. أنت بحاجة إلى مراقبة البيانات واتخاذ قراراتك برأسك وليس قلبك.

لا تخف من إنفاق المال على التسويق. من السهل التركيز فقط على الأرقام والتركيز على مقدار تكلفة التسويق. ومع ذلك ، من المهم التفكير في التسويق كاستثمار في حد ذاته. إذا تم بالطريقة الصحيحة ، فسوف تفيدك فقط في النهاية.

الحفاظ على محاسب على الطلب السريع.

يمكنك أن تكون على دراية بالقوانين الضريبية والضرائب الحالية ؛ ومع ذلك ، هناك العديد من المتغيرات التي يجب مراعاتها. يمكن للمحاسب الجيد ، الذي يفهم ويفهم قوانين الضرائب أن يكون أحد الأصول القيمة. يمكن تحقيق نجاحك في الاستثمار أو كسره من خلال مقاربتك للضرائب.

عند التفاوض ، يجب أن تحد من كمية الحديث الذي تقوم به. ستندهش من عدد المرات التي سيقوم فيها شخص ما بعمله لك فقط من خلال السماح له بالتحدث. أيضًا ، نظرًا لأنك تستمع ، فسوف تستغل اللحظة المناسبة للضغط على السعر الذي تبحث عنه.

عندما تبحث عن عقارات استثمارية ، ابحث عن تلك التي من المحتمل أن تنمو في قيمتها. شراء أي شيء بالقرب من المياه أو بالقرب من الشركات الأخرى سيكون مفيدًا لك لاحقًا. فكر في الصورة الكبيرة واحتمالات زيادة قيمتها.

لا تدع عواطفك تغيّر حكمك. 

يجب أن يكون اختيار العقار للاستثمار فيه قرارًا تجاريًا ، وليس قرارًا عاطفيًا. قد يكون من السهل الالتحاق بمنزل أو الوقوع في حب الموقع. حاول أن تنظر دائمًا إلى الأشياء بموضوعية. يتسوق للحصول على أفضل صفقة دون التعلق بأحد الأماكن القليلة الأولى التي تنظر إليها.

العثور على المقاول للعمل مع التي يمكنك الحصول على جنبا إلى جنب مع. لا يوجد سبب يجعل شخصًا ما يساعدك في إصلاح العقارات التي تستثمر فيها إذا كنت لا تحب طريقة عملها. يمكنك أن تنقذ نفسك كثيرًا من الإحباط إذا وجدت شخصًا تعرفه سيعمل معك جيدًا.

ابتعد عن الصفقات التي يصعب تصديقها ، خاصة مع المستثمرين الذين لا يمكنك الوثوق بهم أو ليس لديهم سمعة جيدة. من المهم التمسك بأولئك الذين يتمتعون بسمعة طيبة لأن الانهيار في هذا العمل يمكن أن يكلفك الكثير من المال.

بناء قائمة المشترين الاستثمار العقاري الخاص بك مع الإعلانات عبر الإنترنت. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الإعلانات عبر الإنترنت مثل CraigsList و / أو الصحيفة المحلية للفت الانتباه إلى الخصائص المعروضة لديك. تأكد من الاحتفاظ بمعلومات جهة الاتصال لكل شخص يظهر ويحظى بالاهتمام ، لذا سيكون لديك قائمة جهات اتصال جيدة عند تجميعك لخصائص جديدة.

تعرف قيمة وقتك.

 قد تستمتع بتجديد العقارات ، لكن هل هو الوقت الذي تقضيه فيه بشكل جيد؟ فكر فيما إذا كان بإمكانك قضاء وقتك بشكل أفضل من خلال البحث عن الفرصة التالية. إذا كنت قادرًا على الاستعانة بمصادر خارجية لبعض الوظائف ، فعليك القيام بذلك. الأمر يستحق تحرير وقتك للجوانب الأكثر أهمية في عملك.

لا تشتري العقارات في حي سيء.

انتبه جيدًا إلى مكان وجود العقار الذي تهتم به. تأكد من أنك دقيق للغاية عند النظر إلى المنطقة. وغالبا ما تكون المنازل في الأحياء السيئة منخفضة السعر. قد يكون العقار في خطر التعرض للتخريب وقد يصعب بيعه.

إذا كنت تفكر في شراء العقارات المؤجرة ، فكر في تعيين مدير عقارات يمكنه مساعدتك في فحص المستأجرين المؤهلين. نظرًا لأن مدفوعات الإيجار من المحتمل أن تكون مصدر دفع رهنك العقاري ، يجب أن يكون المستأجرون لديك موثوقين. خلاف ذلك ، قد ينتهي بك الأمر إلى خسارة المال.

قبل أن تشتري عقارًا استثماريًا في أحد الأحياء ، تعرف على ما إذا كان لدى المدينة أي شيء مخطط للمناطق المحيطة بهذا الحي. على سبيل المثال ، لن ترغب في الشراء في منطقة ما إذا اقترحت المدينة تحويل المنطقة إلى مكب نفايات. إذا كانت هناك تحسينات إيجابية في الأفق ، فقد يكون هذا استثمارًا جيدًا.

لا تدع الاستثمار العقاري يستنفد احتياطي الطوارئ الخاص بك أو صندوق النقد. عندما تستثمر في العقارات ، لن تتمكن في الغالب من الوصول إلى الأموال لفترة من الوقت. لا تدع هذا الموقف يدمر قدرتك على العيش من يوم إلى آخر.

تعرف على ما يجب أن تبحث عنه في عقار بناءً على الاتجاهات الحالية في السوق. على سبيل المثال ، إذا كنت ستؤجر العقارات التي تشتريها ، فمن الأفضل أن يكون لديك وحدات مخصصة للأشخاص العزاب ، وهو اتجاه حالي. مثال آخر هو التأكد من أن أي منزل تشتريه له ثلاث غرف نوم أو أكثر لأنه سيكون من الأسهل بالنسبة لك بيعها أو تأجيرها للعائلات.

كما ترى ، هناك الكثير من المعلومات التي يجب تعلمها بخصوص الاستثمارات العقارية. قدمت لك هذه المقالة الأساس المناسب فيما يتعلق بالاستثمار العقاري. لذلك ، تذكر ما تعلمته ، واصل التعلم واشترك في الاستثمار العقاري اليوم.

عن admen

شاهد أيضاً

النقاط الرئيسية التي يجب مراعاتها أثناء بيع الذهب

النقاط الرئيسية التي يجب مراعاتها أثناء بيع الذهب العالم لديه الكثير من الذهب ، وهو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *